شعبة 12
أهلاً و مرحبًا بكم

في منتدى الشعبة السادسة

بمدرسة أحد الثانوية

بالمدينة المنورة

نتمنى أن تنضم إلينا

ويحوز المنتدى على رضاكم

وشكرا ..




 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
أهلاً وسهلاً بكم في منتديات الشعبة السادسة بمدرسة أحد الثانوية بالمدينة المنورة

شاطر | 
 

 النصر السعودي يسعى للتعاقد مع نجمي الكويت بدر المطوع ووليد علي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مشهور الجهني
مشرف على قسم التسلية والترفيه
مشرف على قسم التسلية والترفيه
avatar



........ ........
عدد المساهمات : 159
نقاط : 2433
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 04/04/2012

مُساهمةموضوع: النصر السعودي يسعى للتعاقد مع نجمي الكويت بدر المطوع ووليد علي   السبت أبريل 21, 2012 12:23 am

يضع نادي النصر السعودي لكرة القدم مهاجم المنتخب الكويتي والقادسية بدر المطوع ومواطنه الجناح الايسر لنادي الكويت وليد علي على رأس اولوياته في التعاقد مع لاعبين محليين ومحترفين "سوبر" مع فتح باب الانتقالات الصيفية عقب نهاية الموسم الحالي.

وكان المطوع قد خاض تجربة ناجحة مع النصر الموسم الماضي (اعارة من يناير 2011 حتى يوليو 2011) وسجل 4 اهداف في دوري ابطال آسيا و3 اهداف في الدوري السعودي وهدف في كأس خادم الحرمين.

ويحتاج النصر إلى صانع ألعاب وقلب دفاع ولاعب جناح ايمن و لاعب يلعب خلف المهاجم، وكانت روابط جماهير "العالمي" قد طالبت بالتعاقد مع نجمي "الأزرق" بدر المطوع ووليد على مع فتح باب الانتقالات الصيفية.

وناشدت الجماهير النصراوية إدارة النادي بالتعاقد مع "الجوكر" بدر المطوع حيث يجيد "بدران" اللعب كجناح وخلف المهاجمين و مهاجم صريح وكذلك صانع العاب.

وعانى المطوع الأمرين بسبب تجربته مع النصر حيث لم يعد حتى الآن لعمله الحكومي بالكويت بسبب فترة اعارته بالسعودية وفشلت أغلب المحاولات لعودته للعمل، وفي هذه الحالة قد يرحب المطوع للعودة لاستكمال تجربته الناجحة مع النصر الموسم المقبل.

وناشدت الجماهير النصراوية على مواقع التواصل الاجتماعي والموقع الرسمي للعالمي بضرورة التعاقد مع الجناح الطائر وليد على - صاحب هدف "الازرق" في مرمى السعودية والذي اهدى الكويت كأس "خليجي 20".

ويسعى "وليدينيو" كما تلقبه الجماهير إلى خوض تجربة إحترافية ناجحة لتعويض تجربته الإحترافية القصيرة بنادي استقلال طهران الايراني الموسم الماضي حيث عاني الامرين من عدم التزام الجانب الايراني ببنود العقد.

وكانت وسائل الاعلام السعودية قد كشفت عن محاولات النصر للتعاقد مع المطوع ووليد ولاعب الهلال احمد الفريدي ووصل الامر لدرجة ان البعض طالب بالتعاقد مع نجم الهلال السابق ياسر القحطاني مهاجم العين الاماراتي.

وتهدف الادارة النصراوية في الرد على صفقة انتقال المهاجم النصراوي سعد الحارثي للفريق الهلالي في فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

ويسعى الامير فيصل بن تركي رئيس نادي النصر لاستعادة امجاد "العالمي" عن طريق التعاقد مع لاعبين ومحترفين "سوبر" لدرجة انه فتح خزائن النصر للمدرب الكولومبي فرانشيسكو ماتورانا من اجل تحقيق طموحات الجماهير بتعاقدات "سوبر" من اجل المنافسة على الفوز بجميع البطولات المحلية والأسيوية الموسم المقبل لتعويض الاخفاقات وتراجع النتائج في المواسم الماضية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
النصر السعودي يسعى للتعاقد مع نجمي الكويت بدر المطوع ووليد علي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شعبة 12 :: ڦـڛـم ~ الرِيـاضَة ~-
انتقل الى: