شعبة 12
أهلاً و مرحبًا بكم

في منتدى الشعبة السادسة

بمدرسة أحد الثانوية

بالمدينة المنورة

نتمنى أن تنضم إلينا

ويحوز المنتدى على رضاكم

وشكرا ..




 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
أهلاً وسهلاً بكم في منتديات الشعبة السادسة بمدرسة أحد الثانوية بالمدينة المنورة

شاطر | 
 

 الكالتشو يعود إلى النشاط بعد توديع موروسيني

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مشهور الجهني
مشرف على قسم التسلية والترفيه
مشرف على قسم التسلية والترفيه
avatar



........ ........
عدد المساهمات : 159
نقاط : 2790
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 04/04/2012

مُساهمةموضوع: الكالتشو يعود إلى النشاط بعد توديع موروسيني   السبت أبريل 21, 2012 12:19 am

تعود عجلة الدوري الإيطالي للدوران بعد حادثة الوفاة المؤلمة للاعب ليفرونو من الدرجة الثانية بيارماريو موروسيني الأسبوع الماضي التي قرر الاتحاد المحلي على إثرها تأجيل المرحلة الثالثة والثلاثين احتراماً لروح اللاّعب.

ويخوض يوفنتوس المتصدر (68 نقطة) بفارق نقطة عن ميلان حامل اللقب مباراة بالغة الدقة أمام ضيفه روما الخامس في ختام المرحلة الرابعة والثلاثين الأحد.

ونظراً لتأجيل المرحلة الأخيرة تخوض الفرق خمس مواجهات في غضون أسبوعين، ليواجه يوفنتوس مهمة صعبة في الحفاظ على سجله الخالي من الهزائم بعد 32 مباراة خاضها.

ويقدّم فريق المدرب الشاب أنطونيو كونتي مستويات مميزة بعدما حل الموسم الماضي في مركز سابع متواضع وعجز عن التأهل إلى المسابقة القارية الأولى، لكنه يحارب على جبهة إضافية عندما يواجه نابولي في نهائي مسابقة الكأس بعد أسبوع على انتهاء الدوري.

الخطأ ممنوع في صراع الصدارة
اعتبر مدرب ميلان ماسيميليانو أليغري أن الحالة الذهنية ستكون العامل الذي يفصل بين يوفنتوس وفريقه قائلاً: "الفريق الذي سيحافظ على أعصابه أكثر هو الذي سيتوج".

وستكون الفرصة متاحة للفريق "اللومباردي" ليتصدر الترتيب ولو مؤقتاً عندما يستقبل بولونيا الثاني عشر على ملعبه "سان سيرو".

وكانت روزنامة السيدة العجوز أصعب على الورق منذ أسابيع، لكنه تخطى نابولي ولاتسيو، لتصبح الكرة الآن في ملعب ميلان الذي تنتظره مباراة نارية مع جاره اللدود إنتر ميلان في المرحلة قبل الأخيرة، في حين يواجه يوفنتوس بعد مباراة روما أصحاب المراكز الثلاثة الأخيرة، وبينهم تشيزينا ونوفارا عندما سيكونان على الأرجح في عداد الهابطين إلى الدرجة الثانية.

صراع المركز الثالث يشتد
مع اقتراب انتهاء الموسم يشتد الصراع بين لاتسيو الثالث (54 نقطة) وأدينيزي الرابع (51 نقطة) من أجل التأهل لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

ويلعب لاتسيو مع ليتشي الثامن عشر حيث يسعى فريق المدرب إدي ريا إلى تجاوز عثرة الجولة الماضية، عندما خسر زملاء البرازيلي هيرنانيس أمام يوفنتوس 1-2.

من جهته يحل أودينيزي المتعثر بدوره في الجولة الماضية ضد روما 1-3 ضيفاً على كييفو التاسع في مباراة يطمح فيها رفاق المخضرم أنطونيو دي نتالي إلى خطف المركز الثالث، والاقتراب أكثر من التأهل إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا .

كما تشهد المرحلة مباراة قوية بين إنتر ميلان بطل 2010 سابع الترتيب (48 نقطة) مع مضيفه فيورنتينا السادس عشر.

وسيكون إنتر مطالباً بتحقيق الفوز حتى يبقي على حظوظه كاملة في المراهنة على مقعد أوروبي، خاصة وأنه يبتعد 6 نقاط عن صاحب المركز الثالث لاتسيو.

باقي المباريات

وفي باقي المباريات يلعب السبت نابولي مع نوفارا والأحد كاتانيا مع أتالانتا، وتشيزينا مع باليرمو، وجنوة مع سيينا، وبارما مع كالياري.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الكالتشو يعود إلى النشاط بعد توديع موروسيني
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شعبة 12 :: ڦـڛـم ~ الرِيـاضَة ~-
انتقل الى: