شعبة 12
أهلاً و مرحبًا بكم

في منتدى الشعبة السادسة

بمدرسة أحد الثانوية

بالمدينة المنورة

نتمنى أن تنضم إلينا

ويحوز المنتدى على رضاكم

وشكرا ..




 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
أهلاً وسهلاً بكم في منتديات الشعبة السادسة بمدرسة أحد الثانوية بالمدينة المنورة

شاطر | 
 

 الهلال السعودي يُسقط الشباب الاماراتي ويحقق فوزه الأول في دوري أبطال آسيا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مشهور الجهني
مشرف على قسم التسلية والترفيه
مشرف على قسم التسلية والترفيه
avatar



........ ........
عدد المساهمات : 159
نقاط : 2433
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 04/04/2012

مُساهمةموضوع: الهلال السعودي يُسقط الشباب الاماراتي ويحقق فوزه الأول في دوري أبطال آسيا   الأربعاء أبريل 18, 2012 5:43 am

تنفس الهلال الصعداء اليوم عبر لقائه بدوري أبطال آسيا أمام ضيفه الشباب الاماراتي الذي أقيم على ملعب الامير فيصل بن فهد ضمن مباريات الجولة الرابعة لفرق المجموعة الثالثة عندما حققوا اول فوز لهم في المسابقة ليرتفع رصيده النقطي الى 6 نقاط في المركز الثاني بعد أن انهى المباراة لصالحه بهدفين مقابل هدف واحد، ويبقى فريق الشباب في ذيل القائمة برصيد نقطتين. وكان شوط اللعب الاول قد انتهى بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق حيث بكر الضيوف بهدف السبق في الدقيقة 29 عن طريق لاعبهم كيزا ليدرك الهلاليون التعادل في الدقيقة 45 عن طريق يوسف العربي وفي شوط اللعب الثاني احرز اللاعب يوسف العربي هدف الفوز الهلالي في الدقيقة 68 . وجاءت احداث المباراة مثيرة وشيقة ومفعمة بالقوة والندية والتكافؤ.

الشوط الأول جاء بسيطرة هلالية مطلقة وتواجد مثمر للاعبي خط الوسط الهلالي في منطقة المناورة وتنويع اللعب من العمق والاطراف مقابل تراجع كبير لفريق الشباب الاماراتي والاعتماد على الكرات المرتدة لاستغلال سرعة البرازيليين استياو وكيزا حيث سببت مرتداتهما على قلتها خطر داهم على خطوط الهلال الخلفية.

ومع الدقيقة الاولى كاد نواف العابد ان يسجل للهلال من كرة قوية حولها الحارس سالم عبد الله الى ركنية ويصوب سالم الدوسري بقوة بعد ان تخطى ثلاثة لاعبين ولكن الكرة تصطدم وتتحول الى ركنية وضربة حرة للشباب ابعدها خيرات ويتعرض سالم الدوسري للاعاقة داخل المنطقة المحرمة لكن الحكم اللبناني ((اندريه حداد)) لايحتسب شيئا وينال عصام الضاحي بطاقة صفراء وتأتي الدقيقة 29 لتشهد الهدف الاول في المباراة لفريق الشباب الاماراتي بعد ان انطلق استياو بالكرة وقدم كرة عكسية على طبق من ذهب لزميله كيزا الذي لعبها بقوة في سقف المرمى كهدف سبق لفريق الشباب.

ويتأزم موقف الهلال ويضاعف من هجماته وتصل الركنيات الى الرقم 7 دون ان تستثمر ويستمر الضغط الهلالي حتى الدقيقة 45 لينفذ الشلهوب ركنية متقنة ارتقى لها ماجد المرشدي وهيأها ليوسف العربي الذي انقض عليها وأودعها في المرمى معلنا عن التعادل في الشوط الاول .

وفي الشوط الثاني، تغير أسلوب الفريق الهلالي ومال إلى التحفظ والاعتماد على الهجمات المرتدة فيما نشط فريق الشباب بصورة ملحوظة وشكل خطورة كبيرة على مرمى الهلال وتضييع فرصتين للهلال من تصويبتين لهرماش واحدة بجوار القائم والاخرى ابعدها الحارس الى ركنية.

ويخرج حسن خيرات ويحل الكوري يو بيونج بديلا عنه ويقدم استياو عرضية خطيرة على رأس اكيزا حولها العتيبي الى ركنية وتأتي الدقيقة 68 لتعلن البشرى للجماهير الهلالية بالهدف الثاني الذي سجله يوسف العربي رجل المباراة الاول بعد ان ارسل الكرة في الشباك على يمين الحارس سالم عبد الله .

وفي الدقيقة 74 يخرج نواف العابد ويحل محمد القرني بديلا عنه وينال سلطان البيشي بطاقة صفراء وبعدها بثلاثة دقائق يرتكب البيشي خطا أخر ينال على اثره البطاقة الحمراء ويسدد استياو ركلة حرة خطيرة في الدقيقة 92 تفلت من حسن العتيبي وتتهيا امام اكيزا الذي أطاح بها خارج المرمى، والحارس ملقى على الارض ليعلن بعدها الحكم اللبناني اندريه حداد عن نهاية اللقاء بفوز الهلال بهدفين مقابل هدف واحد .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الهلال السعودي يُسقط الشباب الاماراتي ويحقق فوزه الأول في دوري أبطال آسيا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شعبة 12 :: ڦـڛـم ~ الرِيـاضَة ~-
انتقل الى: