شعبة 12
أهلاً و مرحبًا بكم

في منتدى الشعبة السادسة

بمدرسة أحد الثانوية

بالمدينة المنورة

نتمنى أن تنضم إلينا

ويحوز المنتدى على رضاكم

وشكرا ..




 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
أهلاً وسهلاً بكم في منتديات الشعبة السادسة بمدرسة أحد الثانوية بالمدينة المنورة

شاطر | 
 

 بعثة النصر الإماراتي تطير اليوم إلى جدة للقاء الأهلي السعودي في دوري أبطال آسيا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مشهور الجهني
مشرف على قسم التسلية والترفيه
مشرف على قسم التسلية والترفيه
avatar



........ ........
عدد المساهمات : 159
نقاط : 2818
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 04/04/2012

مُساهمةموضوع: بعثة النصر الإماراتي تطير اليوم إلى جدة للقاء الأهلي السعودي في دوري أبطال آسيا   الإثنين أبريل 16, 2012 10:03 pm

تصل بعثة النصر في الثامنة من مساء اليوم الاثنين إلى مدينة جدة للقاء الأهلي السعودي في الجولة الرابعة لدوري أبطال آسيا لكرة القدم.


يرأس بعثة النصر عبدالله البناي عضو مجلس إدارة النادي رئيس اللجنة الفنية، وتضم اللاعبين عبدالله موسى وعبدالله محمد ومحمود حسن وعلي العامري وفاضل احمد ومحمد علي المعيني ومحمد علي عبدالله وخالد علي مطر وعلي حاجي ومانع سبيل وسعيد مبارك وحميد عباس وسالم خميس وحبيب الفردان وليوناردو ليما ومارك بريشيانو وجمال إبراهيم ويونس احمد واماراه ديانيه.


وتسود أجواء من التفاؤل لاعبي النصر وجهازه الفني على تحقيق نتيجة ايجابية من أجل البقاء في المنافسة على عجز بطاقة التأهل للدور الثاني من المسابقة الآسيوية، حيث يحتل النصر المركز الثالث برصيد 3 نقاط في المجموعة الثالثة بأفضلية المواجهات المباشرة بينه وبين لخويا القطري، فيما يحتل الأهلي المركز الثاني ب 4 نقاط ويتصدر المجموعة سباهان اصفهان الايراني ب7 نقاط.


ويأمل الفريق النصراوي ان يعود من جدة بالنقاط كاملة كي يجدد امله في المنافسة على احد بطاقتي التأهل علما انه سيستضيف في المباراة المقبلة على ارضه وبين جماهيره نادي سبهان اصفهان الايراني الذي كان فاز على "العميد" في افتتاحية مباريات التصفيات. على ان ينهي مبارياته في البطولة يوم 15 مايو المقبل امام لخويا القطري الذي سبق وخسر امام النصر (1-2) على استاد ال مكتوم. ويتضمن البرنامج الإعدادي للنصر في جدة حصة مران واحدة في الملعب الرئيسي للأهلي السعودي "ستاد الأمير عبد الله الفيصل" مساء اليوم، وهو الملعب ذاته، الذي سيحتضمن المباراة غدا بينما يركن اللاعبين صباح اليوم للراحة.


من جهة أخرى يعقد مدرب النصر ولتر زينجا ومدرب الأهلي السعودي ياروليم مؤتمرا صحافيا الساعة الحادية عشرة صباحا لتقديم آخر استعداداتهما للمباراة لوسائل الإعلام الإماراتية والسعودية، ثم يعقد مديري الفريقين الاجتماع الفني الخاص بالمباراة بحضور ممثلا عن الاتحاد الآسيوي للاتفاق على الترتيبات النهائية ما قبل المباراة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
بعثة النصر الإماراتي تطير اليوم إلى جدة للقاء الأهلي السعودي في دوري أبطال آسيا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شعبة 12 :: ڦـڛـم ~ الرِيـاضَة ~-
انتقل الى: