شعبة 12
أهلاً و مرحبًا بكم

في منتدى الشعبة السادسة

بمدرسة أحد الثانوية

بالمدينة المنورة

نتمنى أن تنضم إلينا

ويحوز المنتدى على رضاكم

وشكرا ..




 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
أهلاً وسهلاً بكم في منتديات الشعبة السادسة بمدرسة أحد الثانوية بالمدينة المنورة

شاطر | 
 

 في خطوة جادة لاحتواء ازمة الهبوط ..70 عضواً شرفياً يناقشون اوضاع القادسية وإختيار مجلس جديد

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مشهور الجهني
مشرف على قسم التسلية والترفيه
مشرف على قسم التسلية والترفيه
avatar



........ ........
عدد المساهمات : 159
نقاط : 2734
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 04/04/2012

مُساهمةموضوع: في خطوة جادة لاحتواء ازمة الهبوط ..70 عضواً شرفياً يناقشون اوضاع القادسية وإختيار مجلس جديد   الإثنين أبريل 16, 2012 9:48 pm


يقوم عدد من رجال القادسية بالتحضير لاجتماع شرفي موسع خلال الأسبوع المقبل وذلك من اجل مناقشة الوضع الراهن لفريق القادسية والذي اودى بالفريق الى دوري "المفقودين" بين اندية الدرجة الاولى .

وكانت الايام التي اعقبت اعلان هبوط الفريق قد شهدت عدد من الاجتماعات التحضيرية من أبناء النادي وأعضاء شرفه حيث عقدوا عدة اجتماعات تحضيرية خلال ال 48 ساعة الماضية من أجل الاجتماع الموسع الذي يتوقع أن توجه الدعوة فيه لأكثر من 70 شرفي قدساوي وتشير المصادر إلى أن هذا الاجتماع يهدف إلى إغلاق صفحة الماضي نهائيا والعمل على فتح صفحة بيضاء أمام الجميع من أجل إعادة القادسية لوضعها الطبيعي .

كما سيكون من بين الاهداف المدرجة وضع آلية لتشكيل إدارة قادمة لنادي القادسية في حال وافقت الإدارة الحالية على تقديم استقالتها وذلك في حال تفضيل المصلحة العامة على المصالح الخاصة إضافة إلى آلية تكوين مجلس الشرف وعلاقة المجلس الشرفي والمجلس التنفيذي مع مجلس الإدارة مع وضع آليات اتخاذ القرارات الإستراتيجية والصلاحيات الخاصة بمجلس الإدارة .

ويهدف التجمع الى تشكيل فريق عمل لوضع لوائح داخلية لجميع أمور النادي الإدارية والمالية والرياضية بناء على الأنظمة واللوائح الخاصة برعاية الشباب .

كما سيكون على راس الاولويات الخروج بتوصيات مثمرة من الاجتماع ورفعها للرئاسة العامة لرعاية الشباب .على أن يتم تكليف فريق عمل لزيارة الرئيس العام ومتابعة ما سيتم رفعه لمسئولي الرئاسة العامة لرعاية الشباب.

وتسعى اللجنة التحضيرية إلى الدعوة لعقد مؤتمر صحفي لكافة وسائل الإعلام للإعلان عن الاجتماع وتوصياته بعد نهاية الاجتماع مباشرة .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
في خطوة جادة لاحتواء ازمة الهبوط ..70 عضواً شرفياً يناقشون اوضاع القادسية وإختيار مجلس جديد
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شعبة 12 :: ڦـڛـم ~ الرِيـاضَة ~-
انتقل الى: