شعبة 12
أهلاً و مرحبًا بكم

في منتدى الشعبة السادسة

بمدرسة أحد الثانوية

بالمدينة المنورة

نتمنى أن تنضم إلينا

ويحوز المنتدى على رضاكم

وشكرا ..




 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
أهلاً وسهلاً بكم في منتديات الشعبة السادسة بمدرسة أحد الثانوية بالمدينة المنورة

شاطر | 
 

 نادال وفيدرر إلى ثُمن النهائي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
نواف رحيم
مشرف على قسم الرياضة
مشرف على قسم الرياضة
avatar





.... ....

.... ....
عدد المساهمات : 98
نقاط : 2418
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 10/03/2012

مُساهمةموضوع: نادال وفيدرر إلى ثُمن النهائي    الأربعاء مارس 14, 2012 7:15 pm

تأهَّل الإسباني رافايل نادال والسويسري روجيه فيدرر، المصنَّفان ثانياً وثالثاً، إلى الدور ثُمن النهائي من دورة انديان ويلز الأميركية الدولية لكرة المضرب، أولى دورات الماسترز لهذا الموسم (1000 نقطة)، البالغة جوائزها خمسة ملايين وخمسمئة وخمسين ألف دولار.

في الدور الثالث، تغلَّب نادال على الإسباني مارسيل غرانويرس السادس والعشرين بسهولة 6-1 و6-4، فيما كان تأهُّل فيدرر صعباً على حساب الكندي الصاعد ميلوش راونيتش السابع والعشرين 6-7 (4-7) و6-2 و6-4.

وفي الدور المقبل، يلتقي نادال، الذي يشارك في أول دورة بعد النهائي التاريخي ضد الصربي نوفاك دجوكوفيتش، الأول عالمياً، في بطولة أستراليا المفتوحة أواخر كانون الثاني/يناير، مع الأوكراني ألكسندر دولغوبولوف الحادي والعشرين الفائز على القبرصي ماركوس بغداديس 6-4 و5-7 و6-4.

من جانبه، يلعب فيدرر مع البرازيلي توماس بيلوتشي، الذي تأهَّل بانسحاب الروسي نيكولاي دافيدنكو، الذي بات تاسع ضحية للفيروس المنتشر في منطقة "بالم سبرينغز" حيث تُقام الدورة.

وسيحاول كلٌّ من نادال وفيدرر تجريد دجوكوفيتش من لقبه وعدم السماح له بتكرار إنجاز العام الماضي حيث هيمن على معظم الدورات وانتزع المركز الأول عالمياً، خصوصاً أنه فقد أول ألقابه في دورة دبي لمصلحة السويسري بعد أن سيطر عليه 3 سنوات متتالية.

وكان دجوكوفيتش سبقهما إلى ثُمن النهائي بفوزه على الجنوب إفريقي كيفن أندرسون التاسع والعشرين، حيث سيلاقي الإسباني بابلو أندوخار في مهمة تبدو من الناحية النظرية سهلة.

وتأهَّل إلى ثُمن النهائي الأرجنتيني خوان مارتن دل بوترو التاسع بفوزه على الإسباني فرناندو فرداسكو التاسع عشر 6-2 و7-6 (8-6)، وسيقابل الكازخستاني ديني إيستومين، الذي أقصى الإسباني دافيد فيرر الخامس 6-4 و6-3.

وعانى الفرنسي جو ويلفريد تسونغا السادس في المجموعة الأولى قبل التخلُّص من التشيكي راديك ستيبانيك الثامن والعشرين 6-7(2-7) و6-3 و6-2 ليضرب موعداً مع الأرجنتيني دافيد نالبانديان، الذي هزم الصربي ياركو تيبساريفيتش العاشر 6-3 و3-6 و6-3.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
نادال وفيدرر إلى ثُمن النهائي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شعبة 12 :: ڦـڛـم ~ الرِيـاضَة ~-
انتقل الى: